السبت، ١٨ أكتوبر ٢٠٠٨

تكريم حفظة القرآن الكريم


اقام مركز شباب ناهيا يوم الاربعاء 10/10/2007 حفلا لتوزيع الجوائز على الشباب والفتيات الفائزين في مسابقة القران الكريم التي نظمها المركز.
وقد حضر حفل التكريم فضيلة الشيخ فتح الله ياسين جزر عضو لجنة الفتوى سابقا ، والأستاذ احمد ناصر عضو مجلس الشعب، والاستاذ أحمد طلب عضو رابطة الأدب الإسلامي.
كما شارك في الحفل أيضا الاستاذ نبيل محمد مدير ادارة شباب كرداسة ، والاستاذ مكرم الزمر رئيس مجلس اداراة مركز شباب ناهيا والاستاذ حسين السروحي نائب رئيس المركز والاستاذ ربيع الطويل مدير المركز وعدد من شباب وطلائع مركز شباب ناهيا وكرادسة والمعتمدية وكفر حكيم وبني مجدول وأرض اللواء.
وقد تضمن الحفل عددا من الفقرات أبرزها الأنشودة التي قدمتها الطالبة اسماء مجدي عن شهر رمضان ، فيما غنت الطالبات إيمان كامل البوهي ونورهان عصام حسن اغنية عن الحج. فضلا عن كلمات السادة الضيوف.
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز المالية على الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ومسابقة المعلومات العامة للشباب والطلائع.هذا وقد فاز بالمركز الأول في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملا من الشباب حس السيد على البشلاوي وعلى المركز الثاني طه مليجي الصوابي والثالث السيد محمود ابو حجر.ومن الفتيات فازت رضا عبد الفتاح البشلاوي بالمركز الأول وفوزية على جمال حسن بالمركز الثاني.
وفي مسابقات الطلائع فاز بالمركز الأول في حفظ القرآن الكريم كاملا أحمد اسماعيل أحمد، والثاني أحمد عبدالعال السيد والثالث معاذ عبد النبي اسماعيل. ومن الفتيات ايمان عادل نصر بالمركز الأول، وسعاد كمال علي بالمركز الثاني و شفاء راضي عمر بالمركز الثالث.

ليست هناك تعليقات: